أرشيف المدونة الإلكترونية

Powered By Blogger

الجمعة، 1 مارس 2013

عزيزي / أوباما | رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

تحية طيبة وبعد ،


              الله يخــــــــــــــــــرب بيتـــــــــــــــــك !!!


     من الكلمة السابقة يفهم لماذا يجب أن يلوم الشعب المصريين الادارة الأمريكية الحالية التي شجعت الأخوان ومولتهم للوصول إلي 

حكم مصر وتم خداعنا جميعاً كثوار ومعارضين بالوهم الأمريكي انها مع مصر ديمقراطية وواحة للحرية . بينما في الحقيقة هي لا تريد سوي مصالحها وأمن اسرائيل فقط ووجدت ضالتها في الأستبداد الجديد وهم الأخوان لذا شجعتهم ومولتهم وما ضغوط السفيرة الأمريكية وبعض السفراء الغربيين في القاهرة لجبهة الأنقاذ المصرية لدخول الأنتخابات البرلمانية المزمع آجراؤها في شهر مايو القادم من العام 2013.
إلا مؤشر قوي علي رهان الأمريكان بقوة علي الأخوان المسلمين في مصر لتنفيذ سياستهم داخل القطر المصري فهم لايريدون شركاء في مصر بقدر ما يريدون تابع ذليل منفذ لسياستهم والقضاء علي الحلم المصري بدولة قوية ديمقراطية وواحة للحرية والأبداع لذا يجب القضاء وإفشال الثورة المصرية فكان هذا السيناريو الردي لأسواء عملية تحول ديمقراطي تم في مصر .
لقد توقفت عن الكنابة لسرعة وسخونة الأحداث في مصر منذ تم انتخاب مرسي للرئاسة فلو سردنا التطورات التي تمت في مصر منذ تم انتخاب الرئيس المصري محمد مرسي لوجدناها كارثية بإمتياز تراجع الحريات الهامة للشعب المصري ختي عاد بعض القطاعات منة تعود للهمس من جديد ولا تريد الكلام في العلن بعد أن قارب ضحايا المظاهرات والعنف في مصر من رقم (100) مقتول وألاف المصابين والمعتقلين في زمن قياسي 8 شهور فقط من بداية حكم الرئيس المصري محمد مرسي المنتمي لجماعة الأخوان المسلمين .
مع أهدار لآستقلال القضاء المصري وتعيين نائب عام بالمخالفة للقوانين وتغيير تشكيلة المحكمة الدستورية العليا وخروج ثلاث محافظات رئيسية واستراتجية علي قناة السويس عن السيطرة الأمنية وإعلان حالة الطوارئ بها ودخولها في عصيان مدني منذ أكثر من عشرة أيام والوضع قابل للتطور وفي منتهي الخطورة. ناهيك عن أن أغلب المحافظات المصرية علي صفيح ساخن.
أما الوضع الأقتصادي متردي للغاية حتي أن هناك بعض الخبراء يتحدثون الآن بمنتهي الوضوح عن أفلاس مصر في الزمن القريب والوضع الأجتماعي فحدث ولا حرج قدرات المصريين الشرائية قلت كثيراً وكثير من الأسر المصرية الأقل والمتوسطة مادية تأثرة بشدة وتقريباً هناك شبة شلل أجتماعي وأقتصادي في مصر وحتي سياسي .

لذا مستر أوباما نشكرك بشدة ونكرر ما قلناة سابقاً ( الله يخرب بيتك )

من مدون وثائر وناشط سياسي مصري           

هناك 11 تعليقًا:

  1. عزيزي المدون
    صدقـــــــــــت

    ردحذف
  2. بس دة كلام قديم ومفيش دليل علية

    ردحذف
  3. الله يخرب بيته بجد قوي الاخوان علينا

    ردحذف
  4. ممكن نعرف هنخرج من الورطة دي إزاي

    ردحذف
  5. دة بالضبط تفكير امريكا

    ردحذف
  6. ويا تري احنا هنعمل ايه

    ردحذف
  7. هي أمريكا دي مش هتسبنا في حالنا

    ردحذف